-->

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

تقرير: الفيسبوك تجلب خدمة مشاهدة الفيديو بث المباشر إلى الهند في العام المقبل

بعد إطلاق خدمة بث الفيديو العرضية في الولايات المتحدة في أغسطس، الفيسبوك تستعد لجلب ووتش إلى الهند في وقت ما بين يناير ومارس العام المقبل، تقارير كين.

وتشمل هذه الخدمة أن نمط الحياة تمتد والكوميديا ​​والمحتوى الترفيه للأطفال، فضلا عن الأحداث الرياضية الحية. لا يزال في أيامه الأولى مفتوحا أمام مجموعة صغيرة من منشئي المحتوى والمشاهدين على المنصة، ويمكن العثور عليها في علامة التبويب "فيديو" في تطبيقات فاسيبوك للجوال والكمبيوتر المكتبي والتلفزيون. يحصل كل عرض أيضا على صفحته الخاصة التي يستطيع المعجبون متابعتها للحصول على التحديثات.

يمكن أن تساعد هذه الخطوة دفع مشاهدة السماء، والهند لديها المزيد من مستخدمي الفيسبوك من أي بلد آخر على هذا الكوكب. في يوليو، ذكرت الشبكة الاجتماعية لديها 241 مليون مستخدم هناك، في حين أن الولايات المتحدة تعقب وراءها مع 240 مليون نسمة.

وعلاوة على ذلك، فإن الهند لديها عدد كبير من السكان الناطقين باللغة الإنجليزية، فضلا عن مساحات واسعة بين ما يقرب من 400 مليون مستخدم للإنترنت الذين يرتاحون استخدام الهواتف الذكية لمشاهدة الفيديو. والعودة في مارس، فينانسيال اكسبريس يقدر أن سوق الفيديو المحلي الوليدة سوف يكون يستحق 272 مليون $ هذا العام.

إضافة بتكاليف منخفضة للبيانات المتنقلة (يمكن القول إن أرخص في العالم)، وكان لديك وصفة لفرصة هامة لالفيسبوك للقفز على.

يمكن للشركة بالفعل استهداف المستخدمين على وجه التحديد على منصة مع الكثير من نقاط البيانات المتعلقة الديموغرافيات والاهتمامات، والتطبيق المحمول يلعب الفيديو تلقائيا كما كنت انتقل من خلال خلاصتك - كاملة مع الإعلانات أثناء التشغيل وخيار لتحميل مقاطع حتى تتمكن من مشاهدة في وقت لاحق، حاليا، أو عندما لم يعد لديك الوصول إلى اتصال واي فاي رخيصة أو مجانية.

ويشير كين إلى أن منشئي المحتوى يأملون في أن تتمكن واتش من حل المشكلة التي تواجهها حاليا على يوتوب: قابلية الاكتشاف. وهم يعتقدون أن علامة التبويب "مشاهدة الفيديو" ستكون مكانا أفضل لعرض محتوياتهم، بدلا من الاعتماد على نظام توثيق الخوارزميات في يوتوب. ولكن يبدو أن ذلك لن يعمل إلا طالما بقيت قائمة العروض قصيرة.

بالإضافة إلى جعل ووتش متاحة للمشاهدين في الهند، الشركة تبحث أيضا في مصادر محتوى اللغة الإقليمية - يجب أن يكون لأي منصة الفيديو يستحق الملح في البلاد. كل خدمة، من هوتستار إلى الأمازون رئيس الفيديو ل نيتفليكس تقدم بالفعل الأفلام والعروض في مختلف اللغات الهندية.

الفيسبوك هو أيضا مغازلة المنتجين المستقلين مع التطبيق الخالق الجديد، مما يساعدهم على تعزيز أشرطة الفيديو الحية مع الرسومات المهنية والتحليلات العميقة. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان ذلك تتفق في نهج الشركة نحو جلب المزيد من المحتوى على منصة لها كما أنه يستكشف السوق الهندية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة اورناس للمعلوميات ©